آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

جامعة الشرق الاوسط تطلق صحيفتها الإلكترونية هي الاولى من نوعها على

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - اطلقت جامعة الشرق الأوسط صحيفتها الإلكترونية الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الخاصة، ضمن منظومة اعلامية جديدة للجامعة.

وتصدر الصحيفة التي تحمل العنوان " meujo.com " عن دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة.

وقال مدير الاعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج أن الصحيفة تحمل اسم " MEU NEWS " وتهتم بطرح كل ما هو مفيد وقيم لأسرة الجامعة وقطاع واسع من الأكاديميين في المملكة من خلال الصحافة الإلكترونية ونقل الأخبار بموضوعية ومهنية.

وسيجد المتصفح على مدار الساعة من الاخبار العربية والعالمية بالاضافة الى الاخبار التي تهم التعليم العالي والمقالات والتحليلات والأبحاث والدراسات بالإضافة الى عرض أفلام فيديو ومعرض للصور لأبرز نشاطات وفعاليات الجامعة .

كما يقدم الموقع مجموعة من الأخبار التي تهم أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، بإشراف فريق متخصص من أعضاء دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة.

 

 

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

تابعوا هوا الأردن على