آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

تحضيرية أبناء الخليل تلتقي المرشحتين أبو علبة والفرا

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - تستمر اللجنة التحضيرية لأبناء الخليل عقد سلسلة من اللقاءات مع مرشحين لخوض الانتخابات النيابية. 

وجرى خلال  اللقائين الذين ترأسهما الاستاذ يعقوب ناصرالدين رئيس اللجنة التحضيرية،  بحضورأعضاء اللجنة الذين يمثلون عددا من أبناء الخليل،  بحث المجتمعون مع المرشحة عبلة أبوعلبة  (قائمة النهوض الديمقراطي) ، والمرشحة رلى الفرا عن قائمة (أردن أقوى)، رؤية القائمتين للمرحلة المقبلة والدور المطلوب من المجلس النيابي المقبل.  

 وتركزت مداخلات أعضاء اللجنة على محاور سياسية واقتصادية واجتماعية، حيث أشار الاستاذ يعقوب ناصر الدين على ضرورة اتمام مشروع الاصلاح ضمن الرؤية الملكية التي تقود إلى مجلس نيابي يمثل إرادة الشعب وتفضي إلى حكومات منتخبة. 

وسبق للجنة ان التقت المرشحين ( عبدالرحيم البقاعي مستقل عن الدائرة الثالثة في عمان،والدكتور محمد الحاج رئيس حزب قائمة الوسط الاسلامي ، الدكتور صالح وريكات مستقل عن الدائرة الخامسة في عمان) عرضوا خلالها برامجهم الانتخابية، ومدى ملاءمتها للمرحلة المقبلة، وامكانية تطبيقها. 

وتمثل مبادرة أهالي الخليل التي أعلن مؤخرا عنها توجها  لتأسيس حالة جماعيّة يكون أبناء الخليل نواتها، لتفتح المجال لمشاركة اوسع  في الحياة السياسية ولجميع الاردنيين.

وقرر المجتمعون المشاركة الفعالة في الانتخابات النيابيّة، ترشيحا وانتخابا، ودعم أي مرشح نيابي يتوافق مع رؤيتهم السياسيّة فيما يتعلّق بالإصلاح المنشود.

ومن المقرر  أن يتمخض عن هذا التجمّع شكل من أشكال التنظيم لهذا المكوّن الرئيس من مكوّنات المجتمع الأردني، بهدف خدمة الدولة وتفعيل الحياة السياسيّة من خلال العمل الجماعي.

وشدد بيان اللجنة،  عن استعدادها لاستقبال المرشحين حسب جدول يتم الاتفاق عليه من أجل الاستماع لوجهات نظرهم وبرامجهم الانتخابية، والتحاور حول ما يخدم العملية الانتخابية للوصول الى مجلس نواب قادر على تحمل مسؤولياته.

 

 

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


تابعوا هوا الأردن على