آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

بـالصور...هنا ذُبحت شهيدة الإسلام "بـتـول حداد" في عجلون على يد والدها

{title}
هوا الأردن -
وصلنا  صور تُظهر المكان الذي قُتلت فيه طالبة الجامعة بتول حداد، على يد والدها في منطقة الوهادنة بمحافظة عجلون، حيث أقدم على "دق" رأسها بحجر، اثر إشهارها إسلامها بعد استماعها لمحاضرة للداعية الإسلامي محمد العريفي.

وقد أثار مقتل "بتول" ردود فعل غاضبة، في منطقو الوهادنة بشكل خاص، ومحافظة عجلون بشكل عام، حيث أصدر مجموعة كبيرة من أبناء المحافظة بياناً استنكروا فيه الجريمة.. وتالياً نص البيان:

بيان صادر عن ابناء محافظة عجلون، وذلك لما جرى من جريمة بشعة بحق الفتاة التي أعلنت إسلامها بتول 'شهيدة اسلامها'.

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء إلى جميع المسلمين حملة القصاص من قاتل (شهيدة الإسلام بتول عجلون) يقول تعالى. "وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيما". صدق الله العظيم.

إن ما جرى في مدينة الوهادنة أحد مناحي محافظة عجلون أمس من تحدي واضح للإسلام والمسلمين وإستهتار بقوة المسلمين وحبهم لدينهم والدفاع عنه وحماية المعتنقين لهذا الدين وكأننا في بورما الأردن الذي أدى إلى قتل فتاة أعلنت أسلامها بعدما شرح الله صدرها للإسلام لذا فأن دم هذه الشهيدة في عنق كل مسلم يشهد بأن لا اله الإ الله محمد رسول الله وان القصاص من قاتل هذه الشهيدة ابنة كل المسلمين وكل الأردنيين من مختلف العشائر في حدود الوطن واجب ديني وواجب وطني ملزمون به جميعاً يتكلمون التعايش وهذه البلدة كانت مثال أمام العالم فإذا بهم يكشفون عن حقدهم الدفين تجاه المسلمين ودينهم.

فلا بد من غضبة لله ودفن الفتاة في مقابر المسلمين والقصاص العادل بالقتل لذلك الأفاق الكافر ولابد من الحق العشائري بإخلاء أقاربها خارج عجلون وأن هذا الأمر ليس مدعاة للفتنه بل نصرة لدين الله وإعلاء راية الإسلام غضبه للحق ومن أجل الحق فأن هان دم الفتاة اليوم هان المسلمين وتجرأ عليهم أعداء الله ورسوله.

نداء إلى كل مسلم شريف والى كل مؤمن بربه بالوقوف إلى وقفة مسلم لا يخاف إلى الله للقصاص العادل من القاتل وإننا ندعو الدولة الأردنية للقصاص من هذا القاتل.

 
  •  
تابعوا هوا الأردن على