آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس ticker أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاءالمملكة ticker "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف ticker زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية ticker رئيس الوزراء المكلف: الحكومة ستعمل بكل طاقتها لخدمة الأردن والأردنيين ticker فرق الدفاع المدني تحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم ticker الملك يكلف جعفر حسان بتشكيل الحكومة ticker علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك ticker العيسوي .. نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري ticker زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية ticker عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ticker هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي ticker شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب ticker د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ticker العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان ticker عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة ticker افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية ticker أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"

قصة التغيير : شادي المجالي وكامل محادين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة

{title}
هوا الأردن -

في الوقت الذي طالعتنا فيه بعض الصحف المحلية ،والعديد من المواقع الالكترونية عبر نقلها عن مصادر واسعة الاطلاع بان " شاي رمزي" عبد السلام المجالي الذي قدم استقالته، قبل بضعة أيام.. من منصبه كمدير ‘لمؤسسة كادبي’ مرشح لإشغال منصب رئيس منطقة العقبة الاقتصادية في القريب العاجل خلفاً للدكتور كامل محادين الرئيس الحالي .

المعلومات المؤكدة التي استقصتها "الوقائع" من مصادر خاصة أكدت وبشكل قاطع بان "شادي رمزي" المجالي لم يقدم استقالته بناء على وعود سواء من مؤسسة الديوان الملكي ، أو رئاسة الحكومة لإشغال أي منصب حكومي قادم ،وإنما جاءت استقالته بناء على طلبه الشخصي ولأسباب كانت خاصة بمؤسسته التي كان يشغل رئاستها .

ومما أكد هذه المعلومات مصادر مقربة من المجالي حيث أكد لمقربون منه بأنه لم يستشار ولم يعرض عليه تولي رئاسة أي مؤسسة حكومية ،وخاصة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ، حيث يفكر حالياً بالاتجاه للعمل في القطاع الخاص خلال الأيام القليلة القادمة .

والمتتبع لمسيرة سلطة العقبة الخاصة والانجازات التي تتحقق يؤكد بان ما يسير عليه محادين في العقبة الخاصة تواجه رضا ملكي وحكومي عن مسيرة الأداء والانجاز ، وما يثار من فرقعات ، وعناوين على صدر الصحف والمواقع ما هي إلا إخبار عارية عن الصحة ،وفبركات إعلامية هدفها الإثارة ، وجذب الانتباه للقراء للخوض في التفاصيل .

تابعوا هوا الأردن على