آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي العلاونة ومحافظة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من شباب عشيرة الدباس ticker أورنج الأردن ربطت 1561 مركز اقتراع إلكترونياً في كافة أرجاءالمملكة ticker "البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي عهده والأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف ticker زين" تتعاون مع منصة "Be My Eyes" في خطوة إنسانية لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في معالجة المهام اليومية ticker رئيس الوزراء المكلف: الحكومة ستعمل بكل طاقتها لخدمة الأردن والأردنيين ticker فرق الدفاع المدني تحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم ticker الملك يكلف جعفر حسان بتشكيل الحكومة ticker علاء البطاينة مديرا لمكتب جلالة الملك ticker العيسوي .. نموذج قيادي ونجاح بشهادة الجميع ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي وآل السمكري ticker زين الأردن تتعاون مع دائرة الآثار العامة لتوريد غرفة مُراقبة إلكترونية ticker عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ticker هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود "نائب رئيس عمان الأهلية" زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي ticker شركة زين توقع اتفاقية انشاء غرفة مراقبة مركزية وربط وزارة الشباب ticker د.الحوراني يستقبل في عمان الاهلية الرئيس التنفيذي للبنك الأردني الكويتي ticker العربي الاسلامي الراعي الذهبي لفعاليات بطولة التايكواندو للأطفال لدعم مرضى السرطان ticker عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون مع فندق فورسيزون عمان لتدريب طلبة كلية إدارة الضيافة والسياحة ticker افتتاح "مختبر المركز الأردني للمعينات السمعية" في عمان الأهلية ticker أورنج الأردن تسجل المشاركة الأضخم في مؤتمر ومعرض "سوفكس الأردن 2024"

اسئله نضعها امام رئيس الوزراء وعقل بلتاجي وسميح بينو ومحمد ابو سماقه لحملة ترويج مهرجان جرش .!

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - حتى لا نقع في الشبهات ،ونبحث في الخفايا والأسرار التي تحيط بعملية الترويج التي يتبعها المدير التنفيذي السيد محمد أبو سماقة لمهرجان جرش لهذا العام .فأنه لزاماً علينا أن نضع المسؤولين في الدولة حيثيات هذا الترويج المبطن الذي يتبع من ادارة المهرجان لهذا العام .

 

جيش من المستشارين الإعلاميين تحيط بابو سماقة ،وعند الاستفسار حول المهرجان لاتعرف من هو الشخص المسؤول ،ولربما أبو سماقة يتبع ذلك لتحقيق مقولته التي تحدث بها سابقاً عندما قال ( الإعلام هو عين المهرجان  ) .

ولكن المتتبع لسياسة أبو سماقة في التعامل مع الإعلام يجد أنه يسعى ليكون ( انف المهرجان ) وليس عينه ، يبدأ بشم روائح تفوح نكهة غريبة لطبخة يقوم بتجهيزها أبو سماقة ليجتمع حولها هو ومن يحب ومن هو محسوب عليه من الإعلاميين لتناولها ، هكذا هو !

 

لانحتاج لكي يتعرف علينا عطوفة " محمد أبو سماقة "كموقع إخباري  حتى نكتسب منه المعرفة ولكن كان من الواجب عليه الحصول على جميع المواقع المرخصة من دائرة المطبوعات والنشر كي يعرفنا ، وكان بإمكانه تكليف أي شخص من دائرة وجيشه الإعلامي حتى يعرف أين نتربع بين تصنيف المواقع الالكترونية في الأردن.

 

لا نبحث عن الشهره من خلال عطوفته ، ولكن كأي موقع إخباري اتجهنا نحو المشاركة في العملية الترويجية التي تقوم بها إدارة المهرجان من خلال عطوفة أبو سماقة ، فقمنا بالاتصال به هاتفياً وتم الإجابة منه بان الدائرة الإعلامية سوف تقوم بالاتصال بنا والتنسيق حول هذا الموضوع .ولكن للأسف لم يقم احد بالاتصال الا زميل إعلامي حاول التهدئة والكف عن الكتابة عن المهرجان وأبو سماقة .

 

ليس هذا محور حديثنا الذي سوف نقوم بتوجيه لأول شخص هو دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ، ثم معالي عقل بلتاجي ، واخيراً رئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو للتحقق من المعلومات التي ستتضح لاحقاً .

 

لدولة رئيس الوزراء لتكريم أبو سماقة الذي يقوم بان جميع المواقع الالكترونية نشرت إعلانات الترويج من باب الوطنية ، والمساهمة في إنجاح المهرجان ، ولكن السؤال الذي نطرحه لعطوفة أبو سماقة ما هي الوطنية التي يجب ان تتوافر لدينا حتى نكون في صفوف المساهمين لإنجاح هذا المهرجان الوطني ، ولماذا اقتصرت الوطنية لبعض المواقع واستثنيت مواقع أخرى ؟؟؟؟؟

 

لمعالي عقل بلتاجي فالمعلومات التي وردت بان إدارة المهرجان ولا نعلم دقتها ولهذا نحتاج لبيان صحفي من عطوفة أبو سماقة لبيان الآلية التي اتبعها في توزيع ترويجه لمهرجان جرش على المواقع الالكترونية ، فهل هي مأجورة ، أم هناك تذاكر دخول تمنح لأصحاب المواقع مقابل الترويج ؟؟؟

 

أما معالي سميح بينو وهو الإنسان الذي ينتظر دائماً دقة المعلومة التي نضعها بين أياديه ، فالمعلومات مخفية وغير ظاهرة ،وليست مكشوفة ، الأمر الذي يدفعنا للوقوف أمامها فجميع المواقع التي تروج تكتب عبارة ( بدعم من وكالة .... ) علماً بان الــ( سي دي ) يأتي جاهزاً تصميماً وكتابة من إدارة المهرجان ، فان كان هناك مقابل مالي ، أو بديل كتذاكر فلماذا هذا النوع من الترويج .

 



 
تابعوا هوا الأردن على