آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

الدكتور أحمد العياصرة يكتب : وزارة مياه .. ام تكية حازم ؟؟

{title}
هوا الأردن - كتب : الدكتور أحمد العياصرة

كتب الدكتور أحمد العياصرة *

المحزن .. المؤسف .. المقرف .. كلمات مترادفه أجتمعت لتشكل صورة التعامل مع وزارة المياه والتعطيش والتطنيش التي خرجت عن المؤلوف ودورها  الخدمي وواجبها بتوفير المياه للمواطن والبحث عن مصادر مائية .

 

إلا أنها تحولت لوزارة تخصصها رفع الضغط والسكري للمواطن والعصبيه  والمساهمة بزيادة القرف والروائح الكريهة المنبعثه ليلاً ونهاراً من محطات التنقية الأمر الذي جعل الكثير ومن خلال مواقع التواصل الإجتماعي يعلقون على الوضع المخزي والحاله المتردية ويكتبون  (( ريحتك يا وطن )) و (( عطرك يا بلادي)) .

 

ومع هذا أخذت الوزارة وكافة كوادرها تتبع أسلوب الكذب والتهرب والضحك والتطنيش والمواعيد الساخره وسياسة التخدير للمواطن متناسين أهمية المياه في حياة الإنسان وحاجته الماسه في رمضان وعدم صبره وقت طويل على عدم توفر المياه . هوا الأردن تلقت الكثير من الشكاوي قامت بمراقبة الوضع ومراجعة مديرية مياه جرش وشركة مياهنا اكتشفت برنامج سري متبع في توزيع المياه .

 

أخي المستهلك .. أخي اللاجئ .. أخي المواطن .. إليكم البرنامج الجديد الذي وضعه وزير المياه والأمين العام والشركات مدراء الإدارات في المحافظات كتالي : برنامج إسبوعي .. ضخ المياه حسب مكان سكن المسؤول والموظف في المياه النسايب .. أصحاب المناصب .. المقربين من الجيبه .

 

برنامج إسبوعين .. إلى السوريين في مخيم الزعتري والأزرق واللاجئين الذين نتكسب على ظهورهم (( نشحد عليهم )) اصبحو اولى من المواطن الاردني .   برنامج شهري مخصص للمواطن الأردني  المتهالك .. دافع الضريبة .. المعلن ولائه للوطن والقيادة .. لطفاً نتبع معكم سياسة التفريق والتطنيش لقتل الإنتماء .

 

برنامج الطوارئ .. صهاريج السلطة على هبة الإستعداد والإتصال الهاتفي حسب مخصصة لأصحاب المناصب الرفيعة لتوفير المياه لبرك السباحة والحدائق المنزلية وتنظيف الأرصفة والساحات ، هذه المياه غير صالحة لإستهلاك المسؤول وصاحب المنصب بل صالحة لإستهلاك المواطن ؟؟؟

 

وزير المياه .. الأمين العام .. مدير الإدارة .. المسؤول .. نذكركم في شهر رمضان شهر الخير والبركة "إذا سمعتم به" إن آية المنافق ثلاث  " إذا حدث كذب وإذا أوعد أخلف وإذا أؤتمن خان " أي صفة تتمتع بها هناك من خان الأمانة بعدما أن أقسم أن يقوم بالواجبات الموكولة إليه ويخدم الوطن وإنسانه وهناك من يعتبر منصبه تشريف لا تكليف " ديوانية الأمين .. وإذبح يا ولد " وهناك من يوعد ويخلف ويكذب ويطنش هذه صورة التعامل في وزارة المياه والشركات التابعة لها.

 

أخي المواطن إرفع الأكف إلى السماء ولنحمد الله الذي جعل الهواء بيده عز وجل وليس بيد الحكومة .. يا هملالي وين بتصفوا ساعتها .

 

*رئيس تحرير وكالة هوا الأردن الإخبارية 

تابعوا هوا الأردن على