آخر الأخبار
ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة

بالصورة قصة حدثت أمس ...فايز الطروانة يصر على البقاء في برجه العاجي فاقداً التواصل مع الشعب

{title}
هوا الأردن -

رجل يدفع بين يديه ابنه المعاق الذي يرقد على كرسي متحرك ،،يناجي الله ثم ينادي المسؤولين لعل الله يحل كربته التي آلمت به .فالصراحة والشفافية كالجمال الحقيقي تكره التبرج، لذا اسمحوا لي بأن اسمي الأمور بمسمياتها ولا اتغول على المعنى بجميل اللفظ والمجاملة الملبدة وان انبش جوف الحقيقة.

قصة واقعية حدثت أمس أمام كاميراتنا وأعيننا لرئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر الدكتور فايز الطروانة الذي مازال يصر على التصرف بمزاجية ويرفض الامتثال لتنفيذ أوامرك سيدي صاحب الجلالة التي قضت بمساعدة المواطن المتقدم بطلب أو حاجة من جلالته ... فإلى متى يبقى رئيس الديوان الملكي منغلقا متمرسا في برجه العاجي ليفقد التواصل مع أبناء الشعب الذي دوما يلجا إلى الملك الإنسان في كافة احتياجاته .!!!فالأصل برئيس الديوان الملكي أن يتجاوب مع المواطنين وجاذب لهم لا طارد , يسمع همومهم , يتفهم ويعالج ما يمكن علاجه.

هذا المواطن الذي كان يقف أمس الجمعة أمام مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين ينتظر خروج أحد المسؤولين ممن كانوا يحضرون أعمال المجلس العلمي الهاشمي الثاني والسبعين ، فاذا به ينادي على رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر بوظيفته لا (باسمه ) يطلب مشاهدته ليضعه بوضع الحالة التي آلت اليه ،وابنه المعاق يسير معه اينما تحرك ،وأينما التف .

وبعد برهة من الوقت نزلت السيارة التي كانت تقل رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر " د. فايز الطروانة " فسمع وسمع كل من كان في تلك المنطقة صوت هذا الرجل المتألم ،فالكل انتظر ردة فعل رئيس الديوان الملكي الذي اصر على السير دون الالتفاف الى هذا المواطن .

دولة الرئيس كان الاجد بكم ان تستمعوا لحاجة هذا المواطن ومعاناته ، كان الاجدر بكم الوقوف مع هذا المواطن لا تهميشه، فجلالة الملك شدد في كل المناسبات على الاستماع لمشاكل المواطنين ، وكان الاجدر بكم وانتم القريبون بحكم منصبكم لا بحكم اسمكم ،فهل من مجيب بعد ذلك دولة رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر 

تابعوا هوا الأردن على