آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

والد " نهى " دفنت أمي وابنتي وأطالب بالإعدام ووالدتها : جاءت للحياة بصعوبة وأناشد تاج راسي

{title}
هوا الأردن -

أكد المهندس عماد الشرفاء أن وفاة ابته نهى شكلت له صاعقة في حياته ، معتبرا ان ابنته كانت تشكل له 'كل حياته' ، وكانت صديقته المقربة له حيث أنها ابنته 'البكر' ، وأضاف انه أسمى ابنته على اسم والدته وقال ' لقد قمت بدفن والدتي وابنتي ' .

 



وطالب جلالة الملك والقضاء الاردني بضرورة تفعيل قانون الإعدام ، منوها أن عاش فترة نفسية عصيبة خلال فترة فقدانها حتى اليوم ، نتيجة للجريمة البشعة التي راحت ضحيتها ابنته ، منوها أنه لن يسكت حتى يتم أخذ حقه وحق ابنته ، فالأمر يتطلب من القضاء وقفة حازمة بهذا الشان ، فتفاصيل الجريمة 'لا يمكن ان يتخيلها العقل' .

 



وأوضح الشرفاء ، أن وفاة ابنته سبب فراغا كبيرا للعائلة ، خاصة أنها أن الشاب تقدم لخطبتها وتمت قراءة الفاتحة إلا ان والده رفض الأمر ، الامر الذي حدا بالشاب التخلص من الفتاة حتى لا تتزوج من غيره.

 



مشيرا أن الحكومة لم تقم بواجب العزاء ، إلا المسؤولين المقربين له ، وقال ' لقد قدم العديد من الأصدقاء واجب العزاء ، بالرغم من أنني لم ألتق بهم لسنوات طويلة'.

 



ومن جهتها أكدت هزار الكيلاني والدة نهى ، ان وفاة ابنتها كانت 'صدمة' لها ، إلا أنها تؤمن بقضاء الله وقدره ، وزادت ' لقد هيأنا الله عزّ وجل لهذا المصاب قبل اكتشاف وفاتها لمدة 9 أيام وكنت أدعو الله ان أعلم مصير ابنتي سواء أكانت حية أم ميتة'.

 



مناشدة جلالة الملك بضرورة تنفيذ الإعادم وإعادته ، ليكون رادعا لهؤلاء الذين يرتكبون الجريمة ، ويخرجون بعدها ليواصل حياته من جديد ، وأما عائلة الضحية تبقى تبكي من فقدت طوال الحياة وقال ' أريد تنفيذ حق الله في القصاص ، وحق دماء ابنتي ، وكانت ابنتي تفتخر بأمن الأردن واستقراره ' ، وبينت أن ابنتها كانت تعشق الاردن ، لدرجة أنها كانت تتباهى بامن الاردن واستقراره ، وتقول لها ' الحمد الله ماما عنا أمان بعكس الدول التانية'.

 



وعبرت الكيلاني عن استيائها حيال المماطلة في التحقيق في قضية ابنتها ، بالرغم من القبض على القاتل وتمثيله للجريمة ، وزادت ' ابنتي لم تأت بالساهل ، فقد تعبت لتكون في الحياة ، فطريقة حملي بها صعبة ووالدتي أيضا ، حتى ان خروجها من الحياة كان صعبا '.

 


موضحة انها لن تسكت عن حق ابنتها ، مشيرة ان القاتل لديه صلات من شأنها تغيير مجرى العدالة ، وقالت ' لا أريد القضية ان يصيبها الفتور ، ويجب البت في القضية ، وأطالب بإعدام من كل يقتل نفسا بغير الحق '.

 


لافتة أنها قامت بفتح 'بيت عزّاء' ، بالرغم من عدم اخذ حق ابنتها ، منوهة إلى صفحة على 'الفيس بوك' تحت مسمى 'كلنا نهى' وقد لاحقت إعجاب الآلاف ، حيث يتم من خلالها جمع تواقيع من المواطنين لجمع أكبر عدد من التواقيع للمطالبة بإعدام قاتل نهى .

 



وأردفت قائلة ' على ضوء ما نشاهده ونسمعه من جرائم كيف للعائلات أن تُؤمن على بناتها في ظل غياب القانون الرادع'.



وقالت ' أناشد تاج راسي جلالة الملك وأقول له نهى ابنتك واتمنى أن تساندنا في قضية ابنتي'.

تابعوا هوا الأردن على