آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

بي ام دبليو تحقق أرباحا هائلة خلال تشرين الثاني من العام 2017

{title}
هوا الأردن -

واصلت مبيعات شركة بي أم دبليو نموها الإيجابي في شهر تشرين ثاني مع ما مجموعه 220,649 مركبة تم تسليمها للعملاء، ويقدر هذا بما يعادل نسبة 5.2% وارتفاع جديد في الإجمال في شهر تشرين الثاني، بفضل علاماتها التجارية الثلاث  المتميزة بي أم دبليو، ميني ورولز رويس. وقد باعت مجموعة بي أم دبليو ما مجمرعه 229,497 سيارة حتى الآن هذا العام، بارتفاع يقدر بـ 3.6% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

 وعلق الدكتور "إيان روبرتسون" عضو مجلس إدارة بي أم دبليو والمسؤول عن "بي أم دبليو" "ميني" و"رولز رويس" :"أن مجموعة بي أم دبليو تغطي جميع القطاعات، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال السيارات المتميزة، ويظهر الطلب القوي على سيارات بي أم دبليو الفئة الخامسة الجديدة مدى شعبية ورواج هذا النموذج الجديد عند العملاء حول العالم. كما قمنا ببيع المزيد من السيارات المكهربة في شهر تشرين الثاني أكثر من أي وقت مضى في شهر واحد، ونحن نتطلع الآن الى تسليم السيارة رقم 100 ألف من السيارات المكهربة قبل نهاية العام".

 تعكس الزيادة البالغة 63.7% في مبيعات بي أم دبليو "أي" وبي أم دبليو "أي بيرفورمانس" المكهربة، بما مجموعه 89,806 وحدة تم تسليمها في الأشهر ال 11 الأولى من 2017، ويعكس الطلب الديناميكي للعملاء على المركبات ذات البطاريات البديلة، على سبيل المثال: إن النسخة الهجينة من سيارة بي أم دبليو الفئة الخامسة تمثل بالفعل 22% من سيارات السيدان من الفئة الخامسة التي يتم تسليمها في الولايات المتحدة. وفي المملكة المتحدة، واحدة من ثلاث سيارات بي أم دبليو سيدان الفئة الثالثة والتي تم بيعها في شهر تشرين الثاني كانت من السيارات الهجينة، المزيد من سيارات بي أم دبليو i3s تم تسليمها الى العملاء في جميع أنحاء العالم في نهاية العام حتى نهاية شهر تشرين الثاني (28,040 وحدة) أكثر من العام 2016 بأكمله بما يعادل (25,528 مركبة).

 وارتفعت مبيعات العلامة التجارية العالمية بي أم دبليو بنسبة 3.7% في الأشهر الـ 11 الأولى من عام 2017، بما مجموعه 1,892,265 مركبة تم تسليمها للعملاء في جميع أنحاء العالم. وقد ساهمت مجموعة متنوعة من النماذج المختلفة في تسجيل عدد 186,346 سيارة تم بيعها في شهر تشرين الثاني بزيادة (+4.8%).

و تتصدر سيارة بي أم دبليو الفئة الخامسة الصدارة بعد التغيير النموذجي الناجح الذي أحدثته، حيث ارتفعت مبيعات شهر تشرين الثاني بنسبة  19.7% لتصل الى 33,403 عملية تسليم. ونتيجة لذلك تصدرت سيارة بي أم دبليو الفئة الخامسة للشهر الثالث على التوالي، ضمن عائلة X  بواقع  بي أم دبليو X1 (26,776/+18.5%) و بي أم دبليو X5 (17،631 / + 16،4٪) محركات قوية للنمو في شهر تشرين الثاني.

وقد كانت نسبة نمو العلامة التجارية ميني 7.6% مع تسليم 33,993 مركبة للعملاء في شهر تشرين الثاني، وكان لذلك أثر إيجابي على المبيعات منذ بداية العام، التي إرتفعت بنسبة 3.0% لتصل الى 334,205 عملية تسليم. ومع زيادة المبيعات العالمية بنسبة 25.1% و 73,686 عملية تسليم في العام حتى نهاية شهر تشرين الثاني. أسهمت شركة ميني كونتريمان مساهمة كبيرة في هذا النمو الإيجابي، حيث أن أكثر من واحد من كل عشرة نماذج ميني كونتريمان تم تسليمها في شهر تشرين الثاني كانت من النوعية الهجينة.

بلغت شحنات بي أم دبليو للدرجات 12,053 وحدة في شهر تشرين الثاني، بزيادة كبيرة بلغت 28,6% عن نفس الشهر من العام الماضي. وخلال الأشهر الـ 11 الأولى، تم تسليم ما مجموعه 152,322 دراجة نارية ودراجة بخارية فائقة للعملاء. ويعكس هذا النمو ما يعادل 11.7% من التطور الناجح لهذه العلامة التجارية.

تواجة مجموعة بي أم دبليو تقلبات في عدد من الأسواق المهمة ولكنها ما زالت تتبع إستراتيجيتها المتمثلة في التوزيع المتوازن للمبيعات لتحقيق نمو مربح ومستدام، وفي شهر تشرين الثاني، حققت الشركة مكاسب كبيرة في جميع المناطق الرئيسية الثلاث في العالم.

تابعوا هوا الأردن على