آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

بالفيديو .. طفلة أردنية تطلب "خصلة من شعر" جلالة الملك لمرضى السرطان

{title}
هوا الأردن -

تداول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فتاه تطلب من جلالة الملك التبرع بخصلة من شعره لأطفال مرضى السرطان، وكما اظهر الفيديو ان الفتاه متطوعه في مبادرة تحت اسم مبادرة حرير والتي تهدف الى جمع خصل شعر من المتبرعين لاعادة تجميعها وصناعة بواريك طبيعية يتم تقديمها لاطفال مرضى السرطان كبديل للشعر الذي تساقط بسبب جرعات الكيماوي التي يتم استخدامها لمعالجتهم .


وبعد البحث عن المبادرة تبين انها تعود لاحد المزينين الاردنيين والذي يدعى السيد نهاد دباس صاحب فكرة مبادرة حرير حيث اقام عدة محطات لها كان اولها في مكه مول وكان لها حضور كبير وكان مكان محطتها الثانية في العبدلي مول حيث لاقت حضور واعجاب الجميع وكان لها اثر كبير في تغيير الاجواء لدى اطفال مرضى السرطان الذين حضروا ايضا لمبادرتهم وحسب معلومات التي وصلت لوكالة اخبار ع النار ان السيد نهاد دباس سوف يقيم مبادرة اخرى ستكون محطتها في جاليريا مول .


حتى الآن كان لديهم حدثين ناجحين، الأول كان في مكة مول، والثاني الأكثر نجاحا كان في العبدلي مول، حيث جمعوا تبرعات الشعر من الجمهور ليرسموا الابتسامة على وجوه مرضى السرطان وبعد ذلك سوف نقوم بمعالجة و تنظيف وإعادة بناء لاستخدامها من قبل أطفال مرضى السرطان الشجعان الذين فقدوا شعرهم بسبب العلاج الكيميائي.


يسرنا نحن مبادرة حرير بأن نعلمكم بأننا ما زلنا متواصلين في الحدث الثالث الذي سوف يقام في #جاليريا_مول (الصوفية) وسوف تضمن المبادرة توزيع هدايا على الاطفال والرسم على وجوهم لتحفيزهم بالتبرع بخصلة من شعرهم وذلك لانه أنتم من يستحق الحب( اطفال مرضى السرطان) ضمن مبادرة حرير التي سوف تقام في تاريخ 14 و 15 فبراير 2018 .



تابعوا هوا الأردن على