آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

الأردن يطلب منحه "المطاعيم الطبية" بأسعار تفضيلية

{title}
هوا الأردن -
طالب وزير الصحة الدكتور محمود الشياب كبريات الشركات العالمية المنتجة للأدوية والمطاعيم والأمصال، بإعطاء الاردن أسعارا تفضيلية مخفضة للمطاعيم أسوة بالعديد من الدول التي تحصل على أسعار مخفضة عند شرائها المطاعيم.
 
 
وقال الشياب انه 'يجب منح الاردن أسعارا مخفضة للمطاعيم نظرا لتحمله أعباءً كبيرة جراء استضافة الاشقاء السوريين وتنظيم حملات إضافية للتطعيم ضد العديد من الأمراض السارية ولا سيما شلل الأطفال لجعل الأردن خاليا منه بعد تسجيل إصابات بالمرض في دول الجوار'.
 
 
جاء ذلك خلال لقائه بإدارات الشركات الكبرى المنتجة للأدوية والأمصال والمطاعيم على هامش أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي الذي عقد في دافوس مؤخرا.
 
 
كما التقى الشياب - عضو مجلس إدارة المنتدى الاقتصادي العالمي - مع مجموعة من القيادات الصحية العالمية، لبحث جملة من القضايا الصحية ولا سيما التي تهم الاردن.
 
 
وذكر الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الازرعي في بيان صحفي اليوم الاثنين، ان الوزير، ترأس الجلسة الحوارية حول الصناعات الصحية، كما شارك بجلسة حول مضادات الميكروبات واخرى تتعلق بالشراكة بين القطاعين العام والخاص، وعرض تجربة الاردن على صعيد الشراكة القائمة بين هذين القطاعين في العديد من المجالات الصحية.
تابعوا هوا الأردن على