آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

نصير: الإستعدادات للإنطلاقة الجديدة للتلفزيون استغرقت (4) شهور

{title}
هوا الأردن -

قال مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون فراس نصير إن الإنطلاقة الجديدة للتلفزيون الأردني التي اعلن عنها مساء الثلاثاء بالتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد السادس والخمسين لميلاد جلالة الملك استغرقت (4) شهور.

وأشار نصير إلى أن الإنطلاقة الجديدة للتلفزيون الأردني ليست شكلاً وديكوراً وأعمالاً إبداعية وحسب، بل إنما هي تغير في المضمون وبشكل جديد في محتوى البرامج والنشرات الإخبارية وأسلوب تقديمها للمشاهد.

ولفت إلى إن هذه الإنطلاقة تتماشى مع ما يجري في أرقى الفضائيات العربية والعالمية، وأن ديكورات الأعمال الإبداعية وأعمال الجرافيك لم ترتب أي كلف مالية، بل بلغت تكلفتها صفراً.

وتابع "إن الإنطلاقة الجديدة حملت شعاراً بعنوان: التلفزيون الأردني..مسيرة وطن، وذلك في سياق التأكيد على دور التلفزيون على مدار خمسة عقود مضت بالتوثيق والتأريخ لإنجازات المملكة السياسية والإقتصادية والثقافية والفنية وغيرها".

وبين نصير أن هذه الإنطلاقة للتلفزيون "ولو جاءت متأخرة إلا أنه كان لا بد منها"، مؤكداً أن إطلاق فضائيات جديدة سواء رسمية كانت أم خاصة من شأنه أن يرتقي بالإعلام الأردني، ولافتاً إلى جاهزية التلفزيون على الدوام ليكون حاضراً وبقوة في المشهد الإعلامي. 

وحول الدورة البرامجية الجديدة، قال نصير: " إنها ستكون شاملة وستولي الإنتاج الأردني أهمية كبيرة، وستلبي أذواق المشاهد الأردني خاصة وأنه سيعرض خلالها مسلسل تركي لأول مرة على شاشة التلفزيون وبما يتماشى مع قيم المجتمع الأردني".

ورعى وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة محمد المومني الإنطلاقة الجديدة للتلفزيون الأردني مساء الثلاثاء، وجال في الاستديوهات الجديدة واطلع على آخر التجهيزات التقنية.

وأشار المومني خلال أول لقاء يجريه التلفزيون الأردني بعد إنطلاقته الجديدة إلى أن الحكومة استجابت لمتطلبات الإنطلاقة الجديدة كافة، مؤكداً على مكانة ودور التلفزيون الأردني في الإعلام الأردني.

وكان التلفزيون الأردني قد أعلن في وقتٍ سابقٍ، عن إنشاء (3) استديوهات جديدة متعددة الإستخدامات ومجهزة بتقنيات عالية الجودة، بالاضافة إلى بث بتقنية (HD) لإنطلاقته الجديدة، بالاضافة إلى أطلاقه موقع إلكتروني بمضمون جديد ومتابعة إخبارية، فضلاً عن متابعة يومية لبرامج التلفزيون الأردني، وتفعيل منصات التواصل الاجتماعي.

تابعوا هوا الأردن على