آخر الأخبار
ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف ticker "كوني أنتِ" يستضيف اردنيات أبدعن في التواصل الاجتماعي ticker افتتاح البرنامج التدريبي السادس والخمسين في مأسسة حق الحصول على المعلومة ticker تنمية المدن والقرى يحتفل بمرور 45 عاما على تأسيسه

جريسات: قطاع الاتصالات يلعب دوراً رائداً في دعم الاقتصاد الوطني

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - رئيس هيئة المديرين يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة اورنج

استقبل رئيس هيئة المديرين في صحيفة "العرب اليوم" الياس جريسات، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج جان فرانسوا توماس في مبنى الصحيفة أمس، ترافقه مديرة إدارة الاتصال المؤسسي ريم حشيشو.

حضر اللقاء رئيس التحرير نبيل الغيشان ومساعد رئيس هيئة المديرين ديانا جريسات والمدير العام الدكتور احمد النعيمات ونائب رئيس التحرير ابراهيم خريسات والصحفي فيصل التميمي.

وفي بداية اللقاء رحب جريسات بالرئيس التنفيذي لشركة اورنج جان فرانسوا توماس مؤكدا اهمية العلاقة والشراكة الحقيقية بين صحيفة "العرب اليوم" وشركة اورنج والتي تعكس أهمية الترابط بين قطاعي الإعلام والاتصالات.

كما أكد جريسات أهمية قطاع الاتصالات في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال استحداثه فرص عمل مباشرة وغير مباشرة وتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية لكافة القطاعات الاقتصادية، مشيراً إلى انتقال شركات الاتصالات من دور تقديم خدمة التواصل الى مشاركتها الفاعلة في صناعة الرأي العام حتى أصبحت جزءاً من وسائل الإعلام المؤثرة.

وقال جريسات: إن مجموعة الاتصالات الأردنية "اورنج" ساهمت وبشكل كبير وفاعل في إدخال أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتطورة في قطاع الاتصالات للسوق المحلية لتكون قادرة على تلبية احتياجات المملكة، مؤكدا على أهمية الشراكة بين الإعلام وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشار جريسات إلى أن "العرب اليوم" تواصل مسيرتها الممتدة على مدى نحو 17 عاماً من البناء الهادف في مسيرة المهنية العالية في عالم الإعلام الأردني، القائمة على المصداقية والحرفية العالية، لتشكل علامة واضحة في القطاع الصحافي المحلي.

وأضاف أن "العرب اليوم" ستستمر في تلمسها لاحتياجات المواطن الأردني، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية لتساهم في البناء الوطني الشامل.

ونوه جريسات في حديثه إلى التطورات الأخيرة في الصحيفة على مختلف الصعد مستعرضاً خططها المستقبلية، حيث أشار إلى سعي "العرب اليوم" الدؤوب لمواكبة أحدث التطورات في عالم الإعلام.

من جانبه أكد توماس أهمية الإعلام المهني الجاد في طرح الموضوعات والقضايا التي تهم القارئ، مشيداً بمهنية صحيفة "العرب اليوم".

وقال ان شركة اورنج تعتبر من الشركات الرائدة في الاردن من خلال تقديمها للعديد من الخدمات المتميزة، لا سيما على صعيدي الاتصالات الخلوية والارضية والانترنت.

واكد ان شركة اورانج تسعى دائما الى تحديث وتطوير مستوى الخدمات التكنولوجية وتقديم افضل الخدمات للمواطنين وبما يتناسب مع احتياجاتهم.

كما أكد توماس في حديثه اهمية تنمية وتدعيم العلاقات بين شركة اورنج وصحيفة العرب اليوم لما لذلك من اهمية كبيرة للشركتين والمواطنين.

وفي ختام اللقاء اتفق جريسات وتوماس على بذل كافة الجهود الممكنة لتنمية التعاون المشترك في خطة التطوير التي اعدتها "العرب اليوم" لدعم مسيرتها الإعلامية على الصعيد المحلي والعربي والدولي من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة التي تقدمها اورنج في المجال الإعلامي.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

تابعوا هوا الأردن على