آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ويلكينز: اراحة شفيع عن المنتخب لاختلاف وجهات النظر فقط

{title}
هوا الأردن -

اكد الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الوطني ان اراحة عامر شفيع في الفترة الحالية لم تأت سوى لاسباب تتعلق بسوء الفهم واختلاف وجهات النظر فقط.



وكشف ويلكينز ان القصة لا تتعدى ذلك نهائيا وما تداول مؤخرا حول ارتباط ذلك بشجار بين شفيع وعدد من اعضاء اجهزة المنتخب الوطني او تناول اللاعب لعقاقير مخالفة هو مجرد اشاعات واقاويل بعيدة كل البعد عن الصحة.



وتابع: لم نرغب في البداية الحديث عن الموضوع لقناعتنا القوية بأهمية الحفاظ على الامور الداخلية لدى المنتخب.. الحادثة بدأت بخلاف حاد بين شفيع وطبيب المنتخب وهو ما لم يلق الرضا من مدرب الحراس اولا وليد ميخائيل ومني انا شخصيا ثانيا، رغم المحاولات التي رافقت ذلك لتهدئة الاوضاع وانهاء الجدل، وهو ما دفعني لاتخاذ هذا القرار باراحة شفيع خلال الفترة الحالية.



وعاد ويلكينز ليؤكد ان قراره هذا جاء بهدف توفير الانضباط والالتزام للجميع والعمل على وضع سياسة واضحة يسير عليها المنتخب بشكل كامل على اعتبار اهمية ذلك في ترجمة المخططات التي توفر بالدرجة الاولى الاستقرار لدى المنتخب وثم الجاهزية الفنية والبدنية قبل خوضه الاستحقاق القاري الاهم في نهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع العام المقبل 2015.



واضاف: سأبقى اراقب شفيع خلال المباريات القادمة حاله كحال بقية اللاعبين وباب المنتخب الوطني سيظل مفتوحا للجميع دون استثناء ولكن في الوقت ذاته هناك معايير اخرى الى جانب الفنية والبدنية يجب ان تتوفر في اللاعبين واهمها الانضباطية والسلوكية في الملعب وخارجه ومع المنتخب والاندية.



وفي سياق اخر، سيجري المنتخب الوطني عند السادسة مساء اليوم الخميس اخر تدريباته قبل ملاقاة نظيره الكويتي في مباراة ودية دولية تقام السابعة مساء غد الجمعة 10 تشرين الاول الجاري وعلى ستاد الملك عبدالله الثاني.



وسيشرف المدير الفني وطاقمه المعاون على التدريب الرئيسي المقرر على ملعب المباراة، بهدف وضع اللمسات الفنية والتكتيكية على خطة الاداء المقترحة لمواجهة الكويت.

تابعوا هوا الأردن على